skip to Main Content
 | هاتف: 032014260  - 032014262 |  البريد الإلكتروني: admin@rosaryaqaba.com 

فوز المدرسة بالجائزة الاولى على مستوى المملكة في المقالة باللغة الانجليزية – الطالب رامي زريقات

حقق الطالب رامي رائد زريقات من مدارس راهبات الوردية بالعقبة المرتبة الأولى كأفضل مقالة باللغة الإنجليزية على مستوى المملكة الأردنية بالمنافسة النهائية التي أقامتها وزارة التربية والتعليم على مستوى محافظات المملكة، حيث فاجأ رامي مجتمع العقبة بالفوز بتقديم أفضل مقالات مصاغة باللغة الإنجليزية وبلغة جاذبة، وصياغة عصرية متقنة، وطرح رامي ابن الصف التاسع بمدرسة راهبات الوردية العقبة أفكاره التي تتحدث عن هموم الأردن ومزايا ضمها في ستة صفحات وحملت عنوان
Country Profile Jordan
حيث طرح رامي مقالته بطريقة ابتكارية مؤثره ومقنعة، والتي تحدث بها عن السلبيات التي تواجه الأردن طارحا الحلول، وكذلك تحدث عن المدن الأردنية ساردا مقترحات سياحية إبداعية.
و استطاع رامي هذا العام تحقيق الفوز ثلاث مرات بثلاث مقالات جميعها باللغة الإنجليزية، مختلفة المواضيع و الأوقات .. الأولى كانت عن الانتماء الوطني والتي فاز بها على مستوى محافظة العقبة، فيما حقق بعد ذلك الفوز على مستوى إقليم الجنوب بمقالة كانت عن السياحة الأردنية، إلا أنه عاد يوم الاربعاء ليحصد المرتبة الأولى على مستوى المملكة.
وقالت الأخت دميانا مديرة مدرسة راهبات الوردية بالعقبة مقدمة تهانيها لمجتمع العقبة عموما ولطلبة المدرسة خصوصاً، وقالت واصفة رامي بالطالب المجتهد النبيل وأن له مستقبل زاهر، مؤكدة أن فوز رامي بمقالاته تؤكد إصرار الوردية على الريادة بأبنائها الطلبة.

Back To Top